القرين : قرينك : ماذا تعرف عنه ؟!

ضع إعلانك هنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7

الموضوع: القرين : قرينك : ماذا تعرف عنه ؟!

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,841
    رقم العضويه
    392
    الحاله
    غير متصل
    الاعجاب
    0times


    القرين



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حقائق هامة عن القرين





    Facts on human comrade

    حقائق هامة.حقيقة القرين.ماهو القرين.هل يسلم القرين




    قال تعالي في كتابه العزيز في سـورة ق - الايات من 22 الي 29 -بسم الله الرحمن الرحيم ( لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد وقال قرينه هذا ما لدي عتيد ألقيا في جهنم كل كفار عنيد مناع للخير معتد مريب الذي جعل مع الله إلها آخر فألقياه في العذاب الشديد قال قرينه ربنا ما أطغيته ولكن كان في ضلال بعيد قال لا تختصموا لدي وقد قدمت إليكم بالوعيد ما يبدل القول لدي وما أنا بظلام للعبيد )
    هذه الايات تخبرنا عن القـرين ووعيده للانسان في الدنيا وملازمته للبشر للتسليط والوسوسة والانذار بالعذاب .
    ولكل انسان قرين وهو شيطانه الذي يحاول بشتي الطرق ان يبعده عن طاعة الرحمن والعبادة ، والبشر من الجنسين رجل او امراة كلاً له قرين .

    الرجل له قرين والانثي لها قرينه وعندما يتعرضون لجسم الانسان بالاذي يكون لهم اعراض مثل أي مرض عضوي . وكلا حسب وظيفته علي الانسان ؛ فاذا كان يخدم القرين لسـحر فتزيد اذيته للانسان حسب الامر الذي اصدر اليه من قبل الساحر ، والسحـر له انواعه وتحصيناته - وسوف نتعرض له فيما بعد وكذا كيفية الكشف عن السحر وتحديد نوعه وكيف يتم تدميره للنهاية حتي يزول هذا الامر باعراضه عن الانسان - كل هذا اشبه بالوهم ولكنه الوهم الحقيقي المدمر .
    وهناك تعرضات اخري من القرين بدون سحر وهو ما يسمي بالمس وله اسبابه وغالبا ما يكون سببه بُِِعد الناس عن الدين والتدين والعبادة ( ومن اعمالكم سـلط عليكـم ) ومن اسبابه ايضـا الحالة النفسيـة .

    وقد قال تعالي عن المس بسم الله الرحمن الرحيم( الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ذلك بأنهم قالوا إنما البيع مثل الربا وأحل الله البيع وحرم الربا فمن جاءه موعظة من ربه فانتهى فله ما سلف وأمره إلى الله ومن عاد فأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون) سورة البقرة الاية 275
    فالتخبط هو الصـرع أي ( يتخبطه ) يصرعه ( من المس ) من الجنون .
    تعـريف القـريـن :

    روي احمد في مسنده ومسـلم في صحيحه عن ابن مسعود قالقال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( ما منكم من احد الا وكل به قرين من الجن وقرينة من الملائكة ، قالوا : واياك يا رسول الله قال : واياي ولكن الله اعانني عليه فاسلم ولم يامرني الا بخـير )
    القـريـن هو شـيطـان الانـس ، مخلوق من ارقي طبقة في الجن واقواها واشرسها ؛ فمن صفاته المكر والعناد والخبث ودائما مخالفا للانسان في كل شيئ ، فهذه وظيفته التي خلق لاجلها وسوسة البشر ومحاولة استمالة صاحبه للشرك والفسوق والفساد والفجر وارتكاب المعاصي والبعد عن كل ما هو صالح للانسان .يولد القرين اوينزل عند ولادة الانسان وهو ظله الملازم له في حياته وهو ما يحدد اذا كان الانسان له ارادة قوية ونزعة ايمانية راسخة في قلبه ام لا . فالانسان المؤمن لا يستطيع ان يستقطبه الشيطان وليس للشيطان سلطان عليه ولا غواية كما قال الرحمن في كتابه العزيز( إلا عبادك منهم المخلصين ) .
    ان القرين لا يحرق ولا يموت لانه مقرون بالإنسان في الدنيا فليس بمقدور أي احد مهما كانت قدرته في حرق الجن ان يتعامل مع هذه النوعية الا اذا وهبه الله هذه القدرة ولكن ايضا لا يستطيع قتله او حرقه نهائيا وانما يتم تعذيبه وترهيبه وضربه ان لزم الامر حتي ينصرف .والقرين ماكر وعنيد وعادة ما يحضر علي المريض ويسالونه من انت ؟ فيقول فلان المهم أي اسم والسلام ولكن هذا ضعف من المعالج ، والمعالج القوي لابد ان يكون ذكيا ذو مهارة في اكتشاف هذه النوعية ويتحقق منها لانه يشبه الانسان تماما في تصرفاته وصوته ونبراته ولكن له علامات خفيه يعرف منها .
    وهناك بعض القرناء التي تسيطر علي الانسان كاملا حتي ان الانسان ياتي بافعال وهو غائب عن الوعي وبعضهم يحرك الاعضاء فقط ولا يسيطر كاملا ويبقي المريض مدركا لكل شيئ وما يدور من حوله .
    ان القرين ذكي جداً في التعامل لدرجة انه في بعض الاحيان يحضر علي المريض ويقول لك حاسب انا فلان أي بنفس اسم الشخص وانا حاسس بكل حاجة ، وبعد فترة تسال المريض وتقول له انت قلت كذا وكذا فيقول لك لا انا لم اقل شيئا ولا اتذكر شيئا .ان للقرين معاملة خاصة واشارات خاصة تكشفه وذلك حسب قوة المعالج .
    ان الرحمن خلق القرين للانسان لاتمام المقارنة وتحقيق المعادلة بين اتباع الانسان للحق او الباطل والتحقق من ارادة الانسان في اتباع الله وطاعتـه .
    القرين هو الوسواس الخناث لكل انسـان فمثلا عندما يريد العبد ان يعبد ربه ويصلي الفروض تدور راسه باسئلة وهواجس منها ماذا تستفيد ! يعني ستدخل الجنة ! لا ربنا يريدك ولن يتوب عليك ! كل البشر ضائعون فكن مثلهم ! ….وان عانده وصلي ياتيه في الصلاة ويجعله يسرح في الخيال وفي أي موضوع حتي ينسيه كم ركعـة صلاها .
    ان القرين وظيفته الاساسية هي اختبار العبد ان كان صحيحا في طاعة الله ام لا ؛ فان تكاسل وسمع كلامه وابتعد عن الدين كان وليد الشيطان ( قرينه ) وان عصي شيطانه واستعاذ بالله منه وغاص في طاعة الرحمن اصبح عليا وليس لشيطانه سلطان عليه ولا غواية .وقرين العابدين الساجدين في بداية مرحلة المحبة الالهية والتعالي علي كل شهوة انسية ودنيوية ياتيه في الصلاة ويريه اشكال ومناظر اكثر اغراءً وفظاعة من غير العابدين ؛ ففي بعض الاحيان ياتيك بنساء جميلات امامك ويعريهن ليشدك عن الصلاة ، وهذا تسلط من الشيطان حتي يزعزع من كان ضعيف الايمان فالشيطان لا ياتي لمن يكون في الحانات او الصالات فهو ليس بحاجة اليه ولا لخدماته فهو في النار معه .القرين يجعل فيك التردد والتشكك والتساؤل وهو في بعض الاحيان يجعل الانسان وكانه شخصيتان ( ازدواج في الشخصية ) .

    ان الله عز وجل خلق الانسان بصورة واحدة ولكن لها ظـل يعلم كل صغيرة وكبيرة منذ مولد صاحبه .وللقرين تاثير كبير علي الانسان واحلامه ويسيطر عليها ؛ فهو يجعل الانسان يتذكر الحلم او ينساه ومنهم من يوحي للانسان انه مع الله ويريه اشياء كثيرة في الحقيقة والاحلام .
    القـريـن والفنجـان :
    ان من يري الفنجان او تراه او تقراه ما هو الاقرينه او قرين يلبس الجسم وخاصة العيون وينظر لها ويترجمها ويجعلها في مخيلة القارئ او القارئة ويجعل الانسان يراها امامه كالسينما في راسه ويترجمها علي لسانه فيقولها ( كذب المنجمون ولو صدقوا ) .ولكن في بعض الاحيان يقول القارئ بعض الاشياء وتحدث بالفعل فما تفسير ذلك ؟!ان القرين وحيث انه لا يحرق ولا يموت طالما ان صاحبه علي الارض علي قيد الحياة ( أي وظيفته سارية ) فانه يخترق الحجب ويصعد ليسترق الاوامر ويقولها فعلا وتحدث ولكن من يخترق حجاب الغيب وحجاب البشر ملعون ملعون وقد جعل الله لهم شهبا تطاردهم ولاكنهم بحكم قوتهم يفلتون بأمر من الله ولحكمة يعلمها فهم ليسوا كمثلهم من الجن بل اقوى .
    القـريـن والاحـلام:

    يظهر القرين في اشكال كثيرة في المنام - منها الكلب والعبد الاسود ومنها القط الاسود والثعبان او بقرة او جاموسة - للانسـي وهو يستطيع ان يتشكل في اشكال كثيرة ويخيف الانسان ويطارده وهو من يحاول ايذائك في الحلم او اليقظة لاكنهم لايتشكلون فى صورة الرسول صلى الله عليه وسلم فكما قال : من راني في منامه فقد رآني ، فان الشيطان لا يتمثل في .

    ذكــاء القـريـن :



    ان للقرين سيطرة خفية علي العقل البشري فله دراية كبيرة بتلافيف المخ وخلاياه ، ويعرف اماكن الاحساس ويفرق بينها فهو يعرف مكان الاحساس في العقل ومكان الحركة ومكان الادراك ومكان الذاكرة وغيرها حتي الاعصاب يعلم كل عصب ووظيفته علي حده .فعندما يلبس القرين جسم ( الانسـان ) فانه يؤثر علي المخ ويسيطر عليه ويصبح الانسان كآلة متحركة ولكن بدون وعي او ادراك لما يفعله ، وعندما يوقع صاحبه في مشكلة يترك الجسم وعندما يفيق الانسان من هذا الفعل يقول والله ما فعلت ذلك ! كيف وكل الناس رأيته في هذا الفعل ؟! .نعم تم الحدث او الفعل بدون احساس او ادراك فهناك شيئ خفي اثر عليه وقاده للفعل وهو القرين شبيه الانسان والذي يظهر دائما حين الثورة والغضب .
    القـريـن وخـراب الديـار:
    ان كل مشكلة تحدث بين الزوج والزوجة يكون من ورائها هذا الملعون القرين او القرينة ؛ فهو ما يجعل الزوج ينفر من زوجته ويهجرها ، وهو ما يجعله يراها كالقرد مثلا او أي شكل اخر ، وايضا الزوجة تري زوجها وكأنه عدو ، ويجعل الاثنان يختنقان من وجودهما معا في مكان واحد .وكذلك حالات الخطوبة او قبل الزواج تبدأ الحوارات الداخلية للخطيب والخطيبة وحالة الرهبة من الزواج وكره الخطيب للخطيبة في بعض الاحيان وانقلاب الاحوال من اقتراب الزواج الي الفراق والعداء .
    القـريـن وعلاقـات الاسـرة:

    يجعل الاب يثـور ويكره اولاده والعكس يجعل الاولاد يكرهون ابائهم ويتسبب في ترسيب العقد . ان القرين يزيد من مشكلة صغيرة الي كبيرة ؛ فيجعل الموضوع ينقلب من شتي الجوانب في راس الاب فمن موضوع تافه الي غليان وحوار وثورة وكارثة ثم الانسحاب من موقع الكارثة بعد اتمامها ؛ ذلك هو القـريـن وكثيراً مارأينا أن الاب يقتل اولاده او الام او العكس فيوسوس لهم ويجعلهم يفقدون الثقة بالله وفى لحظات تحدث الكارثه فنرى القتل وزنا المحارم وكل هذا من افعاله .
    القـريـن والتصفيـح الجسـدي: هام جداً
    ظهرت في الدنيـا بعض الخـوارق ، ونحن نعلم انه قد انتهي عصر المعجزات وان المعجزات خاصة بالانبياء والرسل ؛ فقد خصها الله بهم وزادهم بها لاقناع البشر بان الرسالة من عند الله . وهناك اشياء اخري خصها الله لاوليلئه الصالحين وتسمي كـرامـة أو الشفافية وهي فعل شيئ في غير قوة ولا ادراك البشـر .
    اما الذي يحدث في هذا الزمان حيث تجد بعض الناس ياكلون النار وامواس الحلاقة والزجاج ويشربون البنزين ويلقون بانفسهم من اعالي المباني أو لهم قوة خارقة تفوق البشر ؛ فما هـذا ؟ !! حاشي لله ان يكون هذا الفعل من عند الله .
    ان هذه الشرذمة من البشر عندما تبحث فيهم تجد انهم حتي لايصلون لله تعالي وان صلوا فهم ليسوا بهذه الدرجة من الصلاح والتقوي انهم استعراضيون مع ان القدرات الالهيه والهبات الربانيه ليست للاستعراض ويستحي منها الاولياء ، ولكن هؤلاء اصحاب الشيطان واداته ؛ فسيطر عليهم وسكنهم واصبح داخلهم وهو ما يساعدهم في فعل هذه الاشياء ولذلك تظهر هذه القوه لهذا الشخص عندما يقدم على معصيه عظيمه مثل ان يضرب نفسه بسكين لينتحر فينكسر فجأة او يلقى بنفسه من مكان عالى للإنتحار فيجد انه وقع بدون اى اصابه ولم يحدث له شئ , استمع جيداً لكل من يتمتع بهذه القوة الخارقه وكيف اكتشف هذا عندما قفز من مبنى عال او وقف امام عربه مسرعه او القى بنفسه فى البحر او أطلق على نفسه الرصاص او ضرب نفسه بسكين ينقظه القرين بمنحه هذه القوة وقد وصل الى مبتغاه وهو الجرم العظيم او الكفر ولانعرف لماذا يقرر القرين ان ينقظه يبدو ان هذا الجسد قد اشبعه ملذات ويعطيه مايريد .
    هذا ما يسمي بالتصفيح الجسدي وهناك شيئ اخر يسمي بالتبطين وهو لبس ايضا اما من القرين او غيره وعادة ما يكون من القرين .
    ان الانسان ليس له هذه القدرات العجيبة فهو مخلوق من لحم ودم وماء ؛ فكيف لهذه التركيبة بتركيبتها ؟! وكيف للعظام لا تنكسر عند القفز من الاعالي ؟! وكيف للفم لا تنجرح من اكل الزجاج او المعده والامعاء ؟! وكيف لا يحرق من اكل النار او السير عليه ؟! وكيف لا يسيل منه دم عندما يدخل في فمه ابرة او ما شابه ذلك ليخرجها من الناحية الثانية ؟! .التفسير بسيط جدا :
    هذه القدرات ماهي الا علاقة وطيدة بين الانسان والجن بانواعه سواء من الجن العادي او من طائفة القرين ، وهذه الطوائف لها رتبها في الباطن وكلا له قوة حسب رتبته وعموما طائفة القرين هي اقوي انواع الجن لانها تتبع الشياطين حتي وان كان بدون رتبة .
    والجن عادة بانواعه المختلفة له اجنحة وكل هذه الطوائف طيارة فانه عند دعوته ياتيك في لمح البصر لانهم عديموا الوزن ، وعندما يلبس الانسان أي جني قوي ( امير او ملك ) فانه في بعض الاحيان يصفح الجسم ضد اشياء كثيرة مثل التحجيب ضد الرصاص والنار وغيرها ، وعند الوقوع من مكان عالي يستطيع هذا المارد ان يخفف من وزن الجثه التي يسكنها فلا تتاثر بالارتفاع والهبوط وتقليل جاذبية الارض للجسم ، وعموما وجود هذا الجني الخادم في أي مكان يؤثر علي المكان وصاحبه بمجال لطاقه وهذا المجال يقلل من الجاذبية الارضية حسب اتجاهه .فان كان هذا المجال الي اعلي يخف وزن الانسان علي الارض ويستطيع فعل اشياء كثيرة غير الهبوط فهناك في هذا العلم او الاستخدام من يمشي علي الماء وخلافه .
    واذا كان هذا المجال الي اسفل فان الانسان يزيد وزنه ويكاد يكون يحس بنفسه انه علي وشك الغوص في باطن الارض فيستطيع تسجيل اعلى وزن على ميزان بالاطنان . وبشكل عام فالجن له قدرات كثيرة .
    ولكن كل هذه الاشياء لا تنتمي لله عز وجل باي صلة . ان الله يخص بعض من عباده الصالحين ببعض الهبات والقدرات ويختار من عباده من يشاء ؛ فمن يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له . وان اعطي الرحمن العبد بعضا من علمه اللادني فان هذا العبد يستحي من ان يفعل شيئا يجمع به الناس من حوله لانه يعلم ان الله هو القادر المهيمن .
    فمثلا من القدرات الشيطانية ظهور بعض الشباب الذين يلقبون انفسهم بآل فرعون وكل هؤلاء قدموا من ارض الوادي الجديد حيث وجود المقابر الفرعونية تحت منازلهم ومن حولهم حيث الممالك الشيطانية هناك . وحدث تعامل هؤلاء البشر مع بعض من الجن الساكن هناك وذلك بسبب نزول هؤلاء والبحث عن الكنوز المدفونة هناك فيحدث اللبس ويغيب الفرد عن الوعي لبعض الوقت عندما ينبش هذا الفرد في مقبرة ملعونة ويفيق هذا الفرد يجد نفسه له هذه القدرات او التزاوج منهم واخذ العهد فهل هذا من عند الله ؟! .
    ان الله لا ياتي بالشر للانسان وانما كل ما هو خير فمن عند الله والشر من انفسكم ومن شياطينكم .ان هذه المقابر ملعونة فكل هؤلاء الفراعنة واغلبهم ملاعين فقد حكموا الجن وتعاهدوا معه واستخدموه وقدسوه وعبدوه حتي انهم عينوه ليحرسهم بعد الممات لانهم قوم اولياؤهم الشياطين وما زالت طلاسمهم السحرية وتعاويذهم الغريبة تحكم وتسيطر علي ممالك كثيرة من الجن ولهم علوم كثيرة في الحكم علي هذه الممالك .ان هؤلاء الافراد القليلون الذين ظهروا هذه الايام ماهم الا مس شيطاني يسكن الجسم ويكسبها بعض القدرات . ان الذي ياكل الزجاج وياكل الفحم المشتعل ويشرب ورائه لتر بنزين ويقفز من الدور الخامس او السادس ويثني العملات المعدنية هل هذا من الطبيعة البشرية وقدرة الانسان الطبيعية التي خلقه الله بها ؟!! .
    يا أيهـا الناس لا تنخدعوا بهذه الاشياء ولا تلك الحكايات من ان منهم من راي طبقا طائرا او جسما غريبا هبط امامه وهو يجري ( مثل رواية عبدالكريم من انه كان يجري في الجبال وراي جسما غريبا هبط عليه وخرج منه اناس اخذوه وعملوا عليه تجارب وحول بعد ان افاق الي اكل الزجاج والامواس ) .ان بعض هؤلاء اكتسب هذه القدرات من دخول مقابر فرعونية مسكونة ، والبعض الاخر اكتسب بعض هذه القدرات من أي عزيمة ملعونة لاستحضار جني ملعون فلا يعرف كيف يتعامل معه فيلبسه ويتعايش معه .
    ان هذه ظواهر شيطانية ؛ فلقد اطل علينا الشيطان وظهر فينا وصار يغوينا ويفتن الصغار والكبار واصبح الناس يحلمون بمن يمد لهم يد العون للخروج من الفقر الي الغني والشهرة والاستعراض ، وظهورعبدة الشياطين وطقوسهم .
    لماذا يحدث كل هذا ؟!!
    افيقوا يا اصحاب العقول يا من انتم مسئولون عن اولادكم وحاربوا هذه الظواهر ، واحذروا من أي كتاب عن السحر واحذروا من أي حجاب يقال لكم انه يحمي الانسان ؛ فمن الذي يحمي الانسان ؟ هل هو الشيطان ام الله ؟!! .

    لقد ازداد السحرة وانتشرت العفاريت والشياطين مع الناس حتي ان بعض الدول الكبيرة تستخدم هذه الاشياء في جلب المعلومات وافساد الشعوب وذلك عن طريق ما يسمي بالتنويم المغناطيسي وارسال ممالك من الجن اليهودي والبوذي والشيوعي وغيرهم لبنات المسلمين وشباب المسلمين لافسادهم وتدمير المجتمع ؛ انها حرب خفية اخطر واكبر مما نراه ونستطيع محاربته .ما اكثر عهود الشياطين لمحاربة المسلمين ونزع كل ما فينا من اصول وتقاليد ودين !!.
    القـريـن والتنـويـم المغناطيسـي ( الوسيـط ) :
    كيف للانسان ان ينام ويفقد الادراك والحس ويتكلم عن اشياء ويصفها من علي بعد دون ان يراها ؟!! فمثلا يصف ميدانا في بلد لم يزورها او يصف واقعة حدثت من قبل ، كما نسمع ان هناك وسيطا في التنويم المغناطيسي وصف جريمة قتل من عدة قرون .ما تفسير ذلك الشيئ ؟ ايكون الانسان قد خلق من قبل بشكل اخر وفي جسد اخر وراي هذا فباسترجاع ذاكرته الخفية يري ذلك ويصفه ما هذا وماذا حدث ؟!! .
    ان الحقيقة هي ان هذا الشخص المنوم له قرين شرس وقوي جدا حتي انه بالنظر يستطيع ان يامر أي قرين لجسم يجلس امامه ان يلبس الجسم ويحضر امامه ويساله عن أي شيئ يريده لان طاقة القرين في الكشف عن الاشياء رهيبة جدا حتي في الكشف عن الكنوز وعن أي واقعة حدثت في الماضي يستطيع ان يسترجعها ويستطيع ايضا ان يساله عن أي شيئ ويتجسس به علي أي مكان من علي البعد مهما كانت المسافة .ويستطيع المنوم بعد تنويم الوسيط ان يامره ان يذهب الي أي مكان بالجسم ويقتل مثلا دون ان يراه احد او يشك فيه لان القرين شبيه الانسان ولا يغير من ملامحه ويعرف كل ما حوله وان قابل أي شخص له صلة بهذا الانسان النائم فهو يعلم من هو وما صلته به ويسلم عليه ولا يستطيع احد ان يكشف عما اذا كان هذا بشر او قرين .
    ان المنوم يامر الجسم الذى امامه ان ينام ففعلا ينام ويحكي عما يسالها عليه وعندما ينتهي من طلبه يكفيه ان يقول له اصحي او يضربه علي خده ليفيق من نومه ( أي خروج القرين من الجسم ) ويحس الانسان بعد ذلك وكانه كان يحلم بحلم طويل ويحس بارهاق جسدي .
    القـريـن وقـراءة الاخرين والتنبـؤ ( الحاسة السادسة ) :
    يستطيع القرين ان يغوص في اعماق أي انسان امامك ويعود لك بالرد او يحسك بانفعال الارتياح ان كان صالحا و او يشعرك بالصد منه او النفور من هذا الشخص والثورة عليه ان كان غير سوي . كما انه يستطيع في بعض الاحيان اخراج بعض افكار الذي امامه ويقول له انت تفكر في كذا وكذا وبالفعل يكون هذا هو الذي يفكر فيه . فإذا الردت منعه من قرأة افكارك فكر فى امور كثيره متضاربه بشكل سريع كالاتى : قميص , منضضه , هذا السقف , هذه الالوان , سأذهب , لن اذهب , وهكذا فهو لايستطيع قرائة افكارك الا عندما تكون مستقره فى اتجاه واحد والا حدث له تشتت .فهو يقرأ افكارك كالحديث على شريط تسجيل فإذا قمت تسريع الشريط الفكرى لايستطيع الاتقات شئ .
    ان القرين هو اكبر فتان علي صاحبه فهناك بعض الذين لهم في هذا العلم والتكلم مع القرين عندما يدخل عليه أي فرد ويقول له تعالي يا فلان يا بن فلان وانت عايز كذا وكذا .
    لا يعلم ما في السرائر الا الله . ولكن هذا من فعل الشيطان لكي لا تؤمنوا بهذا الرجل وتلتف الناس من حوله ويطلبون خدماته وما هم الا علي باب الضلال وواليهم هو الشيطان نفسه .كما ان القرين ايضا يستطيع التنبؤ بالشياء المقبلة لانه لا يحرق ولا يموت مهما كان في السماء حراسة وشهب لرجم الشياطين فقد قال تعالي في سورة الجن الاية 8 وأنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا ( 8 ) وأنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهابا رصدا ( 9 ) وأنا لا ندري أشر أريد بمن في الأرض أم أراد بهم ربهم رشدا ( 10 ) فهو لابد ان يعود لصاحبه فان مات او حرق فمن يوسوس لهذا الانسان ومن يحاول معه غير قرينه أيتحول لملاك عابد بدون وسوسة ولا اختبار ومن يثبت ان ارادتك في طاعة واتباع الرحمن فلذلك لابد وان يعود هذا القرين بعد استراقه السمع وهذا يحدث قليلا .
    ان حاسة التوقع تختلف تماما عن الشفافية : فالتوقع تاتي من أي انسان عادي نتيجة الخبره بأمور معينه ولكن الشفافية تاتي من انسان له صلة بربه كبيرة انسان عابد صالح .وهذا الشخص الذي عنده حاسة التوقع الجيدة لا يدري ولا يدرك انه علي صلة بقرينه وذلك لانه يقرا توقعاته او يراها في مخيلته كانها مكتوبة او شريط سينما امامه فيقولها .
    القـريـن ورياضـة اليـوجـا :
    ان هذه الطريقة لها طقوس وحركات تكاد تكون حركات عبادة وهي في حقيقتها استحضار بدون قصد للقرين .وقد عرفت هذه الرياضة منذ العصور القديمة في ايام القدماء المصريين - الفراعنة - وهم اصلا اساتذة في استخدام القرين والجن بشكل عام ثم انتقلت هذه الطريقة الي دول اسيا وغيرها حتي نمت بشكل كبير .
    ان هذه الطقوس تشبه العهود قد اخذت من القديم واستجاب لها ابليس وسخر لها هذه الطائفة . وحيث ان جميع الجن يرانا ولا نراه فعندما يبدا الشخص في الجلوس والاسترخاء فما يحدث هو الاستعداد لما هو آت والهبوط عليه حتي ينسي ما حوله وينغمس في ذاته ويفكر ويركز في شيئ واحد هو كيف الوصول الي ذلك وعدم الاحساس بما حوله من اصوات الا بوجود شيئ يهبط عليه ويطمس علي حواسه ويسلبه الادراك .ومن العجيب في هذه الطريقة ان اللاعب بعد عدة جلسات وتركيز عميق يستطيع تحريك كوب من الماء من علي بعد حتي تنمو معه هذه الافعال حتي اننا سمعنا ان احد اللاشخاص قد استطاع ان يخنق شخص اخر من دولة الي دولة .كيف يتم ذلك ؟! ان كانت هذه رياضة فعلا لم يتدخل فيها الشيطان . أتكون هناك قوي داخلية كامنة في الانسان تستطيع تحريك الاشياء والقتل وثني الاشياء من علي البعد ( مثل ملعقة معدنية ) .
    ان هذه الطريقة يخدمها القرين بشكل مخيف ويقوم بهذه الافعال ؛ فحين الجلوس والاسترخاء يهبط علي الجسم ويلبسه تماما ويقرا ما في العقل من امر وينفذه بالفعل ؛ فهو ليس بغريب عنك فهو صاحبك اللدود وكاشف اسرارك . ومن يستطيع غير القرين دخول عقل الانسان وقراءة ما فيه ! . ان القرين لا يسمح لاي جني بالدخول في صاحبه الا بعد استئذانه وموافقته .ولا يتم كذلك السحـر للبشر الا بعد زجر القرين وتجنيده في دائرة السحر فهو نفسه الخادم اللعين المراوغ المخادع الكاذب الذي يضحك علي كل المعالجين حين سؤاله بعد القراءة من انت ؟ فاما ان يرد ويقول انا فلان باسم مختلف او يقول انا فلان بنفس اسم الشخص فيحس المعالج ان الحالة ليس بها أي شيئ ولكن له اشارات حين الكشف عليه ولابد ان يكون المعالج اذكي منه ليحصل علي اجابة مفيدة منه .ان هذه الطريقة القديمة لها بعض الوصفات العشبية والعسل الابيض والبصل ليصنعوا منه شيئا يقطر في العيون كما جاء في كتاب الباراسيكولوجي .
    الجن وتحضير الارواح :
    كثير من الناس يعتقد ان تحضير الارواح حقيقة ويمكن للانسان ان يقوم بتحضير الروح والتحدث معها ويستفهم منها بعض اخبار الغيب وما يحدث للانسان بعد الموت وفى هذا البحث القيم سوف نعرف ما اذا كان تحضير الارواح حقيقة ام هو جن او قرين الانسان الذى يبقى على قيد الحياة بعد موت صاحبه وهو الذى يخرج للانسان ويخبره عن بعض الاشياء التى قام بها صاحبها فى حياته الدنيا ولكنه من المستحيل ان يستطيع ان ياتى بخبر السماء او ما يحدث للانسان بعد الموت.
    القرين وتحضير الأرواح :
    الحمد لله على نعمه الوافرة ، الحمد لله مخرج الناس من الظلمات الى النور ، خلق الروح وأعجز بها عقول العلماء والأطباء والفلاسفة ، فكانت السرّ المكنون الذي لايعلمه إلا هو ? فقال :" وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا" الإسراء 85 .
    إن هذا الموضوع الذي نعالج اليوم ، هو من المواضيع التي أشغلت أذهان الناس قديماً وحديثاًوخاصة أنهم قد ابتعدوا عن منهج الله تعالى فتلاعبت بهم شياطين الجن عبر التاريخ وأوهموهم أنهم أرواح ، أرواح آبائهم وأجدادهم وصدقوهم بما أملوا عليهم من أخبار فكانت وبالاً عليهم ?قال تعالى :" وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى" طه124 / وقال عزَّ وجلّ :" وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ " الزخرف 36
    وأخطر ما في قضية تحضير الأرواح هو أن الذي يستحضر الجان يقوم بتعظيمه وتاليهه من حيث يدري أو لايدري حيث يقرأ بعض الطلاسم غير المفهومة عادة ، والذي كان دافعاً لي لكتابة هذا الموضوع ، قصة عجيبة حصلت مع أحد الذين أعرفهم كانوا يقومون بتحضير الأرواح ،عبر طريقة الفنجان والطاولة ، يقول صاحب القصة : ذات يوم قرأت الطلاسم كالعادة كي يحضر الجني واطرح عليه الأسئلة ، وانتظرت فلم يأت وبعد لحظات وجدت الفنجان قد تحرك ، سألته من معي ؟ فلان !!! وإذا به يجيب وعبر طريقة جمع الأحرف الأبجدية التي على الطاولة ، لا ولكني جني مسلم كنت أراقب ما تفعله و أردت أن أحذرك مما تقوم به ، هل تعلم أنك تقوم بتأليه وتعظيم أحد عفاريت الجن الكافر عبر قرائتك هذه الكلمات المليئة بالشرك ، ألا تتقي الله ؟ وأنت مسلم 000
    ما الذي يجري عند تحضير الأرواح ؟
    إن من يدعي تحضير الأرواح ، أرواح الأموات ويزعم أن للأرواح قدرة فائقة على كشف الحاضر والماضي بالإضافة الى التنبأ بالمستقبل ، وكشف الأسرار ، وحلّ المشكلات ، ويعتقد أن الروح هي التي تخاطبه ، فهو في خطر عظيم ، على صعيد العقيدة من ناحية ، أو على صعيد الأذى الذي يتعرّض له . والحق يقال .. إن كل هذه الادعاءات باطلة من الأساس لماذا أولاً: هل الروح هي فعلاً التي تحضر ؟! وهل لأحد القدرة على استجلاب الروح من أيدي الملائكة معذبة كانت أم منعمة .
    وهل للروح المعذبة خصوصاً القدرة على مخالفة أوامر الملائكة وتخطيهم لتقول لهم هناك من يستدعيني الآن ولا قدرة لكم على منعي من الذهاب .وأنى لرجل فاسق أو كافر يستعين بغير الله ، أن يقوم باستدعاء روح أحد الأولياء أو الصالحين أو الئمة ليقول للناس أحضرت روح الإمام الأوزاعي ? أو الصحابي فلان ? أو العالم فلان .
    كل هذه التساؤلات سنقوم بالإجابة عنها بعون الله تعالى من ضوء القرءان والسنة النبوية المطهّرة وآثار الصحابة رضوان الله عليهم .أولاً : لم يرِد في كتاب الله تعالى ولا سنة نبيه صلى الله عليه وسلم شيء يدلّ على إمكانية استحضار أرواح الأموات بالطرق المتعددة التي سنتكلم عنها ويستعمل فيها العزائم الشركية ولم يرد أيضاً استعمال آيات القرءان لاستحضار أرواح الموتى .
    فالأرواح منذ اللحظة التي تفارق فيها الجسد تدخل الى عالم جديد هو عالم البرزخ ، حيث تخضع فيه الأرواح لقوانين ونواميس جديدة ، غير التي نألفها في عالمنا المحسوس .
    قال الله تعالى :" ومنْ ورائِهِمْ بَرْزَخٌ إلى يومِ يُبْعَثون " المؤمنون100 ? والبرزخ هو الحاجز بين شيئين ، ويأتي هنا بمعنى مرحلة الإنتظار ما بعد الموت الى قيام الساعة ، وأن أناساً ينعَّمون وآخرين يُعذَّبون في قبورهمكما هو ثابت في القرءان والسنة ، أما في الكتاب فقوله تعالى :" يُثَبِّتُ اللَّهُ الَّذِينَ ءَامَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ وَيُضِلُّ اللَّهُ الظَّالِمِينَ وَيَفْعَلُ اللَّهُ مَا يَشَاءُ" ابراهيم27. وقوله تعالى في حقّ آل فرعون :" النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا ءَالَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ " غافر46 .
    أما ما ورد في نعيم القبر وأن هناك أرواح منعمة في البرزخ قوله تعالى : " وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ فَرِحِينَ بِمَا ءَاتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ". آل عمران169-170 / أما ما نستند إليه من السنّة المطهّرة فعن أبي سعيد الخدري عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " القبر إما روضة من رياض الجنة أو حفرة من حفر النار ". رواه الترمذي
    وما جاء في الصحيح عن ابن عباس رضي الله عنه قال :" مرّ رسول الله صلى الله عليه وسلم على قبرين وقال : " إنهما يعذبان وما يعذبان في كبير ، ثم قال بلى : أما أحدهم فكان لا يستنزه من بوله وأما الآخر فكان يمشي في النميمة "
    ونعود لنقول?... إن من كان في حضرة الملائكة وهو يعرض على النار ، ويتعرّض للتعذيب هل يعقل أن أحداً من الناس يستطيع أن يستخلصه من بين أيديهم للتلهي بتفاهات وترّهات .
    صحيح أن هناك أرواح منعمة ، وهي طليقة في معظم الأحيان بإذن ربها وتزور أهلها ، ولكن من غير استحضار منا لها ، وتحصل أمور عند القاء بعض الأسئلة على الروح المزعومة تثبت كذب ادعاء محضري الأرواح منها ما تدعيه هذه الروح من أنها في الجنة ومع الأنبياء والصديقين ، مع أن صاحب هذه الروح كان كافراً بالله تعالى في حياته ولم يكن يتم واجباته الدينية ، والمؤمن يعلم علم اليقين أن الله لن يغفر لأحد مات على الكفر وهو القائل سبحانه : " إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا " النساء48.
    فإذا كان من غير المقبول في الدين والعقل أن تدعي نفوسا كافرة بالله أنها تعيش في جنته ، ومن غير المعقول أن الأرواح التي خضعت لقوانين ونواميس جديدة في عالم البرزخ لايستطيع بشر أن يخترقها ويأتي بهذه الروح !! فمن الذي يحضر إذاً ويحرّك الفنجان أو يد الصبي أو ينطق على لسان النائم مغنطيسياً ! ؟
    إن الجني أو المارد أو العفريت هو الذي يحضُر و يدعي أنه روح فلان من الأموات و هو كاذب في ادعائه ، وقد يحضر في بعض الأحيان قرين الميت الذي كان يلازمه في الدنيا ، ولذلك عندما تطرح عليه بعض الأسئلة الخاصة بالميت وسيرته فإنه يجيب عنها بوضوح .
    كما ينبغي أن لا ننسى أن كلمة قرين معناها شيطان وهو من الجن الكافر ، وغالباً لايستطيع المحضّر أن يحضر جنياً مؤمناً إذ أنه لا سلطان للفسقة والمنافقين ممن يدعون تحضير الأرواح على الجن المؤمن ، إنما يقوم بتحضير الجن الكافر أو الفاسق والذي من طبعه الكذب والخداع والمراوغةفلذلك لا يمكن الركون لكلامه ، أو الاعتماد عليه ، ويلمس ذلك بوضوح الذي يتابع صحة الأجوبة التي تتعلق به فيجد كثيراً من الكذب والضبابية في المعلومات التي يدلي بها . ونوع الأسئلة التي يجيب عنها في الغالب هي من علوم الغيب الماضي والحاضر ، ولم يعد بعيداً عن العقل التصديق بخبر صادر عن وكالة أنباء تتكلم عن عملية سطو أو خطف طائرة تحصل في اللحظات التي تذيعها عبر التلفزيون وهي تحصل في آخر بقعة من الأرض ، لأن التكنولوجيا أوصلتنا اليوم عبر الأقمار الاصطناعية الى متابعة جميع ما يجري من أحداث في كل أنحاء العالم ، فمثل هكذا معلومات كانت تنقلها الجن عبر البلاد بلحظات الى الكهنة والعرافين فيستأثرون بقلوب الناس ، أما اليوم فالناس لم يعودوا يتأثروا بهكذا نوع من المعلومات .
    من علوم الغيب الحاضر مسألة السرقات ، فإن الناس يقصدون السحرة والكهنة للاستعلام عن السرقة ، في هذه الحال ما الذي يجري بالضبط ؟يأتي صاحب المشكلة وقد حصلت معه في بيته أو مكان عمله ، فيفتح المحضر له مندل ويقوم بطرح الأسئلة على قرين صاحب المشكلة فيخبره بما رأى فإذا فاتته هذه الحادثة ولم يراها استعان بعمار المنزل من الجن ، وقد تتم عملية تبادل المعلومات وقد لا تتم لسبب ما ولذلك لا يحصل المحضر دائماً على المعلومات وإنما يقوم بالمقابل بالتورية والكذب والمماطلة ليسحب أكبر قدر ممكن من المال من صاحب المشكلة . وليعلم كل من يقصد العرافين أن ما سرق أو فقد له لن يستعيده بأي وسيلة كانت إلا إذا كان مقدراً له أن يعود إليه هذا المال وبهذه الحالة فإن غير محتاج لأن يقصد أحداً من العرافين ، لأنه يؤمن بقضاء الله تعالى وقدره ، و المال سيعود بإذن الله وإلاّ فلو اجتمع كل العرافين والكهنة والسحرة فلن يأتوا بهذا المال ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا ، ولذلك إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله .
    هل الجن تعلم الغيب كما يدعي المنجمون وما يسمى بالعلماء الروحيين الذين يحضرون ويفتحون المندل ويقرءون الطالع الى غير ذلك من التسميات !!! ؟
    إن الذين يدعون علمهم بالغيب ضالون ، فالغيب لله : " قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُون بَلِ ادَّارَكَ عِلْمُهُمْ فِي الْآخِرَةِ بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ مِنْهَا بَلْ هُمْ مِنْهَا عَمُونَ" النمل65والرسل لا يعلمون من الغيب إلا ما أعلمهم الله تعالى ، وقد أمر رسوله أن يعلن هذا : ] قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ[ الأعراف188والجن لايعلمون الغيب ، وقد قبض الله روح نبيه سليمان ، وهو متَّكيء على عصاه ، وكان الجن ينظرون إليه ، ويقومون بالأعمال الشاقة ظانين أنه لا يزال حيّاً ، فلما أكلت دابة الأرض عصاته وخرّ على الأرض تبينت الجن وظهر للناس أن الجنَّ لا يعلمون الغيب ، كما جاء في قوله تعالى :] فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنْسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَنْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ[ سبأ14وقد ورد قصة في كتاب مواجهة الجن ( لمنصور عبد الحكيم ) عن أحد جن المندل الذي حضر و بقي متلبساً بالشخص الذي جاء ليستعلم عن سرقة حصلت له فذهب لأحد العرافين الذين يفتحون المندل وكان ما كان فبعد أن حضر جني المندل وتلبس بيده لم يفارقه منذ ذلك الحين ، وبعد معاناة ذهب المتلبس الى أحد الصالحين وقرأ له الآيات الكريمة التي تصرفه عنه ، وجرت محاورة ونقاش أسلم بعدها هذا الجني وخرج منه بإذن الله ، و غايتنا من القصة أنه لما أراد الجني الخروج سأله الشيخ : نريد أن تخبرنا عن عملك السابق فقال :" أنا عملي كشف الأسرار ، ومعرفة الغائب عن الإنسان في الحاضر ، ومعرفة من قام بالعمل ، وهي مهنة يعرفها بعض الجن الذين تسمونهم خدم المندل .. وليس كل الجن يعرف ذلك فنحن متخصصون مثلكم ، وكل شيء يتم بالتدريب والدراسة ولنا مدرسين يعلموننا كيف نقوم بذلك بدأً من كل جزء فى جسم الانسان حتى كشف الاسرار والكنوز والغائب ، ونحن نعرف الأخبار الماضية فقط ، ولا نعرف أي شيء عن المستقبل فالغيب لا يعلمه إلا الله ." انتهى
    ما هي طرق تحضير الأرواح وما هي الآثار السلبية المترتبة على مزاولتها ؟
    1. أكثر هذه الطرق شيوعا وخاصة لغير أهل الاختصاص هي طريقة الفنجان والطاولة ، وتتلخص هذه الطريقة بأن يقوم مدعي تحضير الأرواح بإعداد ورقة كبيرة لتسع الأحرف الأبجدية ، ثم يقوم بوضع الفنجان وهو مقلوب على تلك الورقة أو الطاولة ، ثم يضع إصبعه على قاعدة الفنجان وبعدها يبدأ قراءة التعاويذ الشركية وهي عبارة عن تعظيم وتأليه لبعض شياطين الجن ، كي يحضر وعلامة حضوره تحرك الفنجان من دون إرادة المحضر ، وبعد طرح السؤال يتحرك الفنجان ليقف على الأحرف المناسبة للإجابة ويقوم المحضر بجمع الأحرف تباعاًَ ليتكون عنده جملٌ مفيدة .
    2. طريقة الغيبوبة الذاتية للمحضر !!في هذه الطريقة يغمض مدعي تحضير الأرواح عينيه ويحاول الذهاب في غيبوبة ، وبعد مدة تطول أو تقصر ، تصدر عنه حركات تشنجية ، أة ابتسامة أو تقطيب جبين ، وقد يلقي السلام بصوت مغاير لصوته ، إعلاماً بأن الروح قد حضرت ، ويبدأ بعدها بالإجابة عن الأسئلة التي تطرح عليه ? وفي الحقيقة إن الجن هو الذي يحضر ولكن هذه المرة يتلبس بجسد المحضر ويجيب عبره ولذلك غالباً يتغير صوت المحضر . وهذه الطريقة شائعة في الولايات المتحدة الأميركية وتقوم الشرطة في بعض الأحيان باستشارتهم للتعرف عل مجريات أحداث الجريمة .
    3- طريقة فتح المندل :هناك عدة طرق يستعملها المحضرون ، منها استخدام صبي دون البلوغ ، فيكتب الساحر الطلسم بالزيت على يد الصبي ويدعى (الخاتم) ، ويضع ورقة كشف على جبهته ثم يقوم باستحضار الجني بالعزائم الشركية ، وبعد ذلك يبدأ بطرح الأسئلة ويقوم الجني بالإجابة عبر الصبي إما بالنطق ، وإما عبر تلبس الجني بيده والإجابة عبر الكتابة أو الإشارة . وهناك طريقة في فتح المندل وهو تركيز المحضر نظره على كرة زجاجية لامعة ، أو في فنجان ماء تطفوا على سطحه نقطة زيت ? فيأخذ مدعي الأرواح بالقيام بحركات وإيماءات تدل على أن الروح قد حضرت ? فيقرؤها السلام ويبدأ السؤال والجواب .4 - لعبه اسمها 'الويجا'.. سحر أسود يختبئ داخل لعبة سرعان ما يتحول إلي كابوس مخيف بعد ان يمارسها اللاعب بطريقة معينة!.. المرعب ان هذه اللعبة تباع في محلات الألعاب ويمارسها الأطفال والشباب دون وعي لعواقبها المخيفة ! والسؤال الذي يفرض نفسه الآن: كيف يمارس اللاعب هذه اللعبة المخيفة ؟! باختصار مجموعة من الأصدقاء يجتمعون في جو مليء بالخوف والفزع حول دائرة من الارقام والحروف، يحاولون استكشاف مستقبلهم البعيد من خلال لعبة تسمي 'الويجا'.. ولايعلمون أنهم دخلوا عالم السحر الأسود وبكلمات بسيطة أستدعوا الجن خادم الحروف الذي قلب حياتهم رأسا علي عقب وتسبب في إصابة صديقتهم بإنهيار عصبي بعد ما تحدثت مع والدها المتوفي! ويجا ويجا come to play الكلمات السابقة هي بأختصار كلمة السر للدخول إلي عالم السحر الأسود.. لعبة خطيرة يمارسها الأطفال والشباب دون وعي منهم ودون النظر للعواقب التي تصاحبها من أضرار معنوية قد تنتهي في بعض الأحيان لأمراض نفسية مستعصية لايمكن الشفاء منها .
    ومن المؤكد أن طريقة وأسباب حضور الجني واحدة وهي أن يقوم المحضر بتعظيمه وتمجيده وتأليهه في بعض الأحيان ، هذا عدا عن أنه يبيع نفسه للشيطان ويقدم له الذبائح وهناك عهود سرية بين الساحر والشيطان .يقول الدكتور محمد محمد حسين في أمر استحضار الجنّ : " أكمل الله سبحانه وتعالى للمسلمين دينهم وأتم عليهم نعمته فمن غامر بنفسه بعد ذلك في تلك المجازفات المهلكة التي تعرّض سالكها للهلاك والبوار ، فقد حملها على طريق اليهود الذين وصفهم ربنا سبحانه بقوله : " ولما جاءهم رسول من عند الله مصدق لما معهم نبذ فريق من الذين أوتو الكتاب كتاب الله وراء ظهورهم كأنهم لا يعلمون ". وبعد أن نبذوا كتاب الله كان الإتباع لمن ! ! ! قال جل شأنه :" وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (101) وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَا رُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ000" البقرة102
    اسرار تعرض لاول مره عن القرين : ( عند موت الانسان اين يذهب القرين )

    فى الحقيقة ان كل انسان موكل له قرين ولذلك فإن القرين قد اتم عمله بعد موت الانسان فالان هو طليق ولانعلم بالضبط طليق الى اين ولاكن يستدعى عند جلسات الادعاء بتحضير الروح فيحضر كما شرحنا من قبل .
    ولاكن ماذا اذا مات الانسان فى حادث : وهذا مانريد شرحه ومعرفته , والعلم عند الله
    عند موت الانسان فى حادث حريق او فى حادث قطار او غرق او قتل , نرى كثيراً ان المكان الذى كان به الحادث به شبح يظهر فى صوره هذا الانسان فمثلا نجده يصرخ طوال الليل وهو يجرى بنفس الطريقة التى حدثت لنفس الشخص عندما احترق او نجد عده اشباح تجرى او تصرخ على قضيب القطار , او شبح على هيئة المقتول فى مكان الحادث وفى هذه المشاهد سمعنا عنها الكثير حتى اصبح لاتسأل انسان عن شئ مثل هذا الا وقال فلان رئى كذا وكذا وكلنا سمعنا عن هذه الاشباح اوالارواح كمايزعمون التى تظهر فى مكان الحادث .
    ماذا يحدث ؟!ان الانسان عند موته بالطريقه الطبيعيه نتيجه مرض او اى شئ لانسمع ابداً ان احداً مات طبيعى وظهر له شبح إذاً ماذا يحدث عند احتراق انسان بسبب انبوبه بوتاجاز وقد انفجرت فيه فجئه , ان مثل هذه الحوادث الشنيعة التى تقتل الانسان فجئة وتتسبب فى موت معزب يفاجى القرين فتحدث عنده شئ يعرف بالفزعه فهو من يظهر فى مكان الحادث وكثيراً ما يقوم بتكرار ماحدث وكثيرا من الناس شاهدو ذلك , الغريب ايضا ان القرين يتبع الاثر وهو ان يحترق انسان مثلا او تكون ملابسه ملوثه بالدماء نتيجة حادث , ويقوم بعض المقربين بإحضار ملابسه الى المنزل فيفاجئوا بظهور شبح لهذا الشخص مع ان الحادث كان فى مكان اخر فالقرين يتبع الاثر كل هذه الدلالات ليست لها اجابه ولاكنها تحدث ولانعرف لماذا فالعلم عند الله ولاكن كل مانريد توضيحه هنا ان الذى يظهر هو القرين اما الروح فقد ذهبت الى بارئها ولاتصدق البداً مايدعون ان هذه روح لفولان فأى ظهور لأشباح تكون لقرين او من الجن هذا ما اردنا توضيحه وكشفه .
    ولذلك يجب التنبيه للاتى :
    1- لانقوم بإحضار ملابس المقتول فى حادث الى المنزل نهائياً ونقوم بإلقائها فى القمامه اواحراقها بعيد عن المنزل , تجنب جلب المقتنيات الخاصه بالمقتول الملوثه بالدم وان امكن فأولا غسلها بعيداً عن المنزل ثم قراءة سورة البقرة عليها أو وآية الكرسي والمعوذتين .
    2- المكان الملوث بسبب موت شخص ينظف جيداً من اى اثر له مثل الملابس الدم ثم يتلى فيه سوره البقره بشكل مستمر .
    3- لاتستعير اى ملابس لهذا الشخص ليست من حقق فكثيراً ما يتبع القرين الاثر ويعاقبك على ذلك انتقاماً لصاحبه .

    الخلاصة :
    1. إن أرواح الناس بعد الموت في عالم البرزخ ، إما في نعيم وإما في جحيم للحديث نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي القبر إما روضة من رياض الجنة أو حفرة من حفر النار ).2. إن استدعاءهم لمجرد تلاوة طلسم أو تعويذة مستحيل شرعاً وعقلاً ، لأن هذه الأرواح خاضعة لقوانين ونواميس لا يستطيع إنس ولا جان أن يخترقها .3. إن من يدعي إستحضارهم ، يخشى على عقيدته إذا كان يفقه ما يتلو من الطلاسم وهو من حيث يعلم أو لا يعلم يستحضر جنيا أو عفريتاً أو مارداً ويعظمه ويألهه ، ويكفي أن يقرأ سورة من القرءان وخاصة آية الكرسي ليرى إن كان سيبقى هذا الذي يخاطبه .4- إن الإعتقاد بقدرة استحضار أرواح الموتى ، والزعم بأنهم ينبئون بالمستقبل هو أمر فيه شرك بالله بعد أن ثبت أن الطلاسم ما هي إلا مجرد عزائم شركية ، والإبتعاد عن هذه الأمور واجب لسلامة عقيدة المسلم ، وخصوصاً أنه لم يرد في السنة ولا في سير الصحابة من فعل هذه الأمور على الإطلاق هذا والله اعلم ..

    م/ن
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    \
    :
    /
    :
    \
    :

    يآارب ], و إنْ جَـآتڪَ الدعْوآتِ مڪًسورَة , إفرِد جنَـآحْ الرَضَآ وَ إجبْرَ خوآطرَنَآ..

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,680
    رقم العضويه
    83
    الحاله
    غير متصل
    الاعجاب
    0times
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له أعز من أطاع ، وأذل من عصاه ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله ، صلى الله وبارك عليه ، وعلى آله وأصحابه وسلم تسليماً كثيراً مزيداً إلى يوم الدين . . وبعد :
    الإنسان في هذه الحياة الدنيا كم يأمل أن يعيش ؟
    لاشك أن عمر الإنسان لن يتجاوز الستين إلا بقدر يسير ، أما الغالب فعمر الإنسان اليوم ما بين الستين والسبعين
    فعَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : " أَعْمَارُ أُمَّتِي مَا بَيْنَ سِتِّينَ إِلَى سَبْعِينَ ، وَأَقَلُّهُمْ مَنْ يَجُوزُ ذَلِكَ " [ رواه الترمذي وغيره ، وقَالَ : حَدِيثٌ حَسَنٌ غَرِيبٌ ، وحسنه الألباني رحمه الله في الصحيحة 2/385 ] .

    والانس والجن هم أمة محمد صلى الله عليه وسلم

    والمقصود بالقرين هو الملازم لك ويقال
    عن المرء لا تسأل واسأل عن قرينه ... فكل قرين بالمقارن يقتدى


    فالجن والإنس يموتون !!!


    بعض الناس يدعي أن القرين ذكي أو عنده بعض من العلم السابق

    نعم القرين عايش وساكن في أجسادنا هو وجماعته فمن البديهي أن يعرف أغلب أسرارنا السابقة وأسرار من يلازمنا بالتناقل بينهم

    وأحيناً ينطق الجان على لسان المريض ويتحدث عن شيء قد مضى ( فالقرين شياطين ساكنين الجسد سبب أعين أو سحر وعددهم غير معروف )


    من المتحدث عن القرين حتى يدعي أن للرجل ذكر من القرين وللمرءة أنثى من القرين
    ( غير صحيح )


    عذراً

    الموضوع أعلاه أغلبه سواليف وتجميع وصفصفة كلام ليس له دليل


    وأنا مستعد لبرهنة من يسألني


    وفقكم الله للخير على الموضوع الذي يستحق الرد عليه



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,841
    رقم العضويه
    392
    الحاله
    غير متصل
    الاعجاب
    0times
    عذراً

    الموضوع أعلاه أغلبه سواليف وتجميع وصفصفة كلام ليس له دليل


    وأنا مستعد لبرهنة من يسألني


    وفقكم الله للخير على الموضوع الذي يستحق الرد عليه




    جميل جدا هذا ماكنت اُريد ماوضعت الموضوع هنا الا لغاية بنفس يعقوب وهي ان ترد انت اولاً وتصحح لي عشان يكون الموضوع ذو اهمية ولا هو نقص بمعرفة البقية ولكن للخبرة دور بارك الله فيك

    انا لي فترة شاغل بالي موضوع القرين ذا يمكن لأن اول مرة اعرف هذا الموضوع وزمان كنت اسمع قرين قرين على بالي زميلتي او صديقتي

    ماكان ببالي ابدا انه بسم الله وهذا جهل مني وربما لأن تعودنا منذ الصغر ان لانبحث ولا نتحدث عن اي شي بخصوص الجن كفانا الله شرهم

    والآن وسائل التواصل الحديثة خاصة برنامج انستقرام مليااان حكاوي وحقائق كما يزعم اصحاب هذه الحسابات يتكلمون عن القرين زاد الشغف لدي لمعرفة هذا العالم المجهول بالنسبة لدي

    عندي لك كم سؤال واشكر لك حلمك من البداية لأن لو واحد ثاني طير الموضوع وحذفه بدون كشف الغازه وبعد كذا لك حرية التصرف بالموضوع

    هل فعلا القرين حينما ينام الانسان يتجول بالغرفه او حول الانسان وحينما يشعر بالملل ويريد ان الانسان يستيقظ يضايقه باحلامه وممكن يسقط شي بالغرفه او يقربع عشان الانسان يصحى ويدخل فيه ؟

    هل فعلا القرين يدخل بالانسان اول مايصحى من النوم وذلك لان الانسان - يتمغط زي مانقول - ويمدد ذراعية ويتثاوب فهذا هو الدخول للقرين للجسد ؟

    هل عندما يشعر الانسان فجأة بالحزن وبعض الحرارة بجسده يكون القرين بين احضان الانسي ؟

    هل فعلا مكان القرين بالجسد الرجل اليسري من تحت الركبة الى اخمص القدم ؟

    هل عندما ياكل الانسان باليد اليمنى واذا اكل او شرب باليد اليسار بشراهة يكون القرين هو الي ياكل مو الانسان؟

    اذا مات الانسان اين يذهب قرينه هل فعلا صحيح يحوم حول اقرب الناس للانسان الميت ويسكن فيه ؟

    هل ممكن يكون الانسان بلا قرين يعني يكون انسان مية بالمية دون ان يداخله القرين ؟

    هل فعلا القرين المسيحي او اليهودي ارحم من المجوسي ؟

    هل اقدر اخرجهم من جسدي نهائي بلا رجعة ؟

    كيف اتحصن منهم ؟

    ان شاء الله يكون بالك طوووويل معي ههههههههه حتى لو كل يوم بترد على سؤال عاادي جدا خذ راحتك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    \
    :
    /
    :
    \
    :

    يآارب ], و إنْ جَـآتڪَ الدعْوآتِ مڪًسورَة , إفرِد جنَـآحْ الرَضَآ وَ إجبْرَ خوآطرَنَآ..

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,680
    رقم العضويه
    83
    الحاله
    غير متصل
    الاعجاب
    0times
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد باكر مشاهدة المشاركة




    جميل جدا هذا ماكنت اُريد ماوضعت الموضوع هنا الا لغاية بنفس يعقوب وهي ان ترد انت اولاً وتصحح لي عشان يكون الموضوع ذو اهمية ولا هو نقص بمعرفة البقية ولكن للخبرة دور بارك الله فيك

    انا لي فترة شاغل بالي موضوع القرين ذا يمكن لأن اول مرة اعرف هذا الموضوع وزمان كنت اسمع قرين قرين على بالي زميلتي او صديقتي

    ماكان ببالي ابدا انه بسم الله وهذا جهل مني وربما لأن تعودنا منذ الصغر ان لانبحث ولا نتحدث عن اي شي بخصوص الجن كفانا الله شرهم ( لأن الكلام فيهم يحضرهم فيستمعون ما تقول بشغف فتحدث أذية منهم للحاضرين فأنصح حينها بذكر الله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم بنفس المجلس وسماع القرآن لطردهم وبذكر يضعف الشيطان وبهذا يكون حيله بنفسه ومكره ينقلب ضده )

    والآن وسائل التواصل الحديثة خاصة برنامج انستقرام مليااان حكاوي وحقائق كما يزعم اصحاب هذه الحسابات يتكلمون عن القرين زاد الشغف لدي لمعرفة هذا العالم المجهول بالنسبة لدي

    عندي لك كم سؤال واشكر لك حلمك من البداية لأن لو واحد ثاني طير الموضوع وحذفه بدون كشف الغازه وبعد كذا لك حرية التصرف بالموضوع

    هل فعلا القرين ( القرين ليس جان شيطان واحد وإنما هم مجموعة يتناوبون في استراق اخبارنا وأيتنا ) حينما ينام الانسان يتجول بالغرفه او حول الانسان ( عمار البيوت كثير وسبب سكنهم بيوتنا هو أن أثاث بيوتنا معيون فيحضرون مع العين أو السحر وبذلك تحدث الأذية بسببهم وينتشرون بالبيوت ويزعجون وربما يكره الشخص مكان معين أو أثاث معين ذلك بسبب أن هذا الشيئ معيون لجماله أو لنظافته أو لحسن الترتيب أو أو ) وحينما يشعر بالملل ويريد ان الانسان يستيقظ يضايقه باحلامه ( هذا ساكن داخل الجسد ) وممكن يسقط شي بالغرفه او يقربع عشان الانسان يصحى ويدخل فيه ؟ ( بخرو البيت بلبان شحري مر أو مستكه ولا تجعلو البيت مهجور من القرآن وبذلك ينشغل الشيطان بنفسه ويتعب ويهرب من هذا المكان وتبطل الأعين بإذن الله )

    هل فعلا القرين يدخل بالانسان اول مايصحى من النوم وذلك لان الانسان - يتمغط زي مانقول - ويمدد ذراعية ويتثاوب فهذا هو الدخول للقرين للجسد ؟ الحمد لله على نعمة العقل غير صحيح

    هل عندما يشعر الانسان فجأة بالحزن وبعض الحرارة بجسده يكون القرين بين احضان الانسي ؟ الشيطان يفرح بحزن الانسان ويؤذي كل شيء حتى أهله في
    قوله تعالى : ألم تر أنا أرسلنا الشياطين على الكافرين تؤزهم أزا .

    هل فعلا مكان القرين بالجسد الرجل اليسري من تحت الركبة الى اخمص القدم ؟ لأ

    هل عندما ياكل الانسان باليد اليمنى واذا اكل او شرب باليد اليسار بشراهة يكون القرين هو الي ياكل مو الانسان؟ نقول في البداية بسم الله وعند النسيان نقول بسم الله في أوله وآخره . وبهذا يتقيأ الشيطان جميع ما أكل

    اذا مات الانسان اين يذهب قرينه هل فعلا صحيح يحوم حول اقرب الناس للانسان الميت ويسكن فيه ؟ سبق الجواب عليه ونكرر

    الإنسان في هذه الحياة الدنيا كم يأمل أن يعيش ؟
    لاشك أن عمر الإنسان لن يتجاوز الستين إلا بقدر يسير ، أما الغالب فعمر الإنسان اليوم ما بين الستين والسبعين
    فعَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : " أَعْمَارُ أُمَّتِي مَا بَيْنَ سِتِّينَ إِلَى سَبْعِينَ ، وَأَقَلُّهُمْ مَنْ يَجُوزُ ذَلِكَ " [ رواه الترمذي وغيره ، وقَالَ : حَدِيثٌ حَسَنٌ غَرِيبٌ ، وحسنه الألباني رحمه الله في الصحيحة 2/385 ] .

    والانس والجن هم أمة محمد صلى الله عليه وسلم


    هل ممكن يكون الانسان بلا قرين يعني يكون انسان مية بالمية دون ان يداخله القرين ؟ لا فلم يخلوا أشرف البشر عليه الصلاة والسلام وجميع الأنبياء لاحظ
    قوله تعالى " واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب "

    هل فعلا القرين المسيحي او اليهودي ارحم من المجوسي ؟ الله يكفينا شرهم كلهم ( كلام فاضي وليس له دليل )

    هل اقدر اخرجهم من جسدي نهائي بلا رجعة ؟ نعم ..................... أذا مات العبد

    كيف اتحصن منهم ؟ بالأذكار والقربة إلى الله وفعل الأسباب

    ان شاء الله يكون بالك طوووويل معي ههههههههه ِحتى لو كل يوم بترد على سؤال عاادي جدا خذ راحتك



    وفقكم الله للخير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,841
    رقم العضويه
    392
    الحاله
    غير متصل
    الاعجاب
    0times
    الله يعطيك الف الف الف الف عاااافية يارب فعلا اجابات شافية

    كفيت ووفيت شيخنا الجليل بارك الله فيك وطول بعمرك وحفظك لمن تُحب ومن كل شر ومكروه اللهم آآآآآآمين يارب العالمين ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    \
    :
    /
    :
    \
    :

    يآارب ], و إنْ جَـآتڪَ الدعْوآتِ مڪًسورَة , إفرِد جنَـآحْ الرَضَآ وَ إجبْرَ خوآطرَنَآ..

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    10,097
    رقم العضويه
    2
    الحاله
    غير متصل
    الاعجاب
    0times
    شكرا الوعد باكر
    شكرا شيخنا الجليل ابا ابرهيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •